نصائح اللياقة البدنية

في عمر الخمسينيات.. 

تعد جولي رمّال ـ مُؤسِّسة جي سبورت ـ مدربة شخصية شاملة قررت البدء في حياتها المهنية كمدربة لياقة بدنية في ولاية فيرجينيا الأمريكية عام 1997..

كتبه Admin
336منذ شهر

قامت جولي بتدريب العديد من المشاهير وأفراد عائلات ملكية من جميع أنحاء العالم، وهي تحظى بسمعة جيدة وشهرة واسعة بسبب منهجها الشمولي فيما يتعلق بفهم ومساعدة الجسم والعقل خلال 3 جلسات مفعمين بالطاقة والحيوية فقط.

توفر جي سبورت جلسات تمارين لياقة بدنية واستشارات سواء على الإنترنت أم بشكل شخصي، وذلك في عدة مجالات هي: الأيورفيدا، والطب البديل والطب التكاملي، ومكافحة الشيخوخة، والتدريب الشخصي، وتمارين البيلاتس، واليوغا، وتمارين اللياقة البدنية، ووسائل التخلص من السموم، والتغذية، وفقدان الوزن، وعلاجات الحركة، والعلاج بالكريستال والصوت، وغيرها. وتتمثل أحدث ابتكارات جي سبورت في: ملابسهاوهذه أهم نصائح منها لعمر الخمسين.

إنها لفئة عمرية جميلة أن تكون فيها، لأنك حينها لا تزال صغيرًا وتتمتع بالحكمة ولا يزال جسمك يستطيع القيام بالعديد من المهام والأشياء. ففي ذلك العمر تستطيع ممارسة المشي والسباحة والرقص وتتحرك بحرية وتمارس كافة الأنشطة.

 

تقدم لنا خبيرة اللياقة جولي رمال أفضل 5 نصائح لللياقة في عمر الخمسينيات:

  • فكر بإيجابية. لا تفكر في أنك تكبر في العمر.. أقنع نفسك بأنك لازلت صغيرًا، فبالتأكيد أنت كذلك. حينما نفكر بإيجابية وبحيوية، سوف تستجيب أجسامنا بنفس الطريقة لينبض فيها الشباب الدائم.

 

  • تخلص من السموم وتحرك بحرية بشكل كامل. كما هو الحال خلال السنوات الماضية سوف يجمع جسمك المزيد من الإجهاد والمشاعر المختلطة، وسوف يصبح الجسم أيضًا غير مرن. من الممكن أن يكون كتفيك ورقبتك وعنقك وظهرك أكثر تيبسًا وخشونة؛ لذا حاول إرخاء عضلاتك وقم بتدريبها من خلال زيادة معدلات الحركة والمرونة

 

  • تنفس. بينما نتقدم في العمر كثيرًا ما ننسى كيف نتنفس بشكل طبيعي وصحي. يبدأ ذلك عن طريق استنشاق الهواء من أنفك لمدة 5-10 ثوان، ومن ثم البدء في الزفير من الجزء الخلفي من الحلق لمدة 10-15 ثانية. إذا شعرت بأنك لست على ما يرام، تستطيع حينها التخيل بأنك تستنشق الهواء وسط الطبيعة الخضراء وألوانها الزاهية. قم بأداء 10-20 من تمارين التنفس تلك يوميًّا.  

 

  • قم بتدريب أذنيك وعينيك. في ذلك العمر من الممكن ألا نتمكن من الرؤية أو السمع بشكل جيد. مارس تدريبات النظر وركز على نقطة واحدة. على سبيل المثال ركز بنظرك على قارب صغير يبحر بعيدًا في قلب المحيط لمدة 3-5 دقائق. هناك أيضًا تدريب جيد يتمثل في وضع منشفة دافئة على العينين يوميًّا من أجل تدليك الجفون ومنطقة حول العينين بشكل لطيف. يعد التحديق في الضوء المنبعث من النار لمدة 1-3 دقائق يوميًّا تدريب مثالي ويزيل السموم من العينين.

 

  • سافاسانا. قم بأداء تمارين اليوغا سافاسانا بشكل يومي من خلال الاستلقاء على ظهرك وإغلاق عينيك لمدة 5-10 دقائق. هذا التمرين مهم جدًّا لأنه يعيد حيوية الجسم ويعزز مستويات الوعي الداخلي تجاه ما قد يكون شعورًا سلبيًّا أو أي شيء يعرقل حالة التوازن والانسجام في الجسم. فبالصمت نستطيع أن نرى أعماق أنفسنا بوضوح.  

 

موضوعات ذات صله

أول زيارة للدكتورة رانيا الجزايرلى

أول زيارة للدكتورة رانيا الجزايرلى

الدكتورة رانيا الجزايرلى

1008 / منذ شهرين

وائل كافورى

وائل كافورى

حدد النجم اللبنانى وائل كافورى 15 يوليو موعدًا لطر...

382 / منذ شهر

أحمد الفيشاوى

أحمد الفيشاوى

ما زالت الرؤية غامضة فيما يتعلق بموعد استئناف فيلم...

375 / منذ شهر

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT GAIN EXC...

368 / منذ شهر

الأستاذ

الأستاذ

عندما يمتلك الإنسان هذا الطموح المتجدد وتلك العقلي...

364 / منذ شهر

محمد حماقى

محمد حماقى

النجم محمد حماقي يبدع في حفل القوات المسحلة بفامي...

361 / منذ شهر