نور

سعيدة بمشاركتي الثانية مع تامر حسني في "تصبح على خير.. 

فنانة لبنانية لها بريق خاص وموهبة حقيقة، لم تعتمد على جمالها، بل تمردت عليه ببراعتها وإتقانها فى التمثيل، نوَّعت فى أدوارها.. وضعت بصمتها على الشاشة من خلال أعمالها مثل عوكل، الرهينة، ملاكي إسكندرية، مطب صناعى،ظرف طارق..الفنانة اللبنانية نور كانت مع كاريزما فى الحوار التالى: ..

كتبه Admin
361منذ شهر

كان لكِ بريق ساطع فى أعمالكِ وأسندت لكِ أدوار كثيرة.. فكيف تخليتِ عن هذه النجومية وأختفيتِ؟

لم أتخلَّ عن النجومية والفن مطلقًا، واختفائى ليس عن قصد، ولكن ظروفى الشخصية أجبرتنى على ذلك فأنا تزوجت عام 2008 وكنت أريد أن أستريح  خلال العام التالى لزواجى وبعدها بدأت مرحلة الحمل ثم بدأت أحوال البلد تتغير وبدأت الثورات وما أعقبها من أحداث.. فكل هذه الظروف أطالت المدة، ولكن اختفائى لم يكن مقصودًا.

 ولماذا قررتِ العودة؟

قررت العودة لأنى لم أقرر الاعتزال ولكنى انتظرت لتتحسن الظروف ولإيجاد عمل جيد يليق بى وعودت بمسلسلي إكسلانس وسرايا عابدين وكانا هما أول أعمالى بعد العودة.

بصراحة شديدة عندما عودتِ هل وجدتِ مساحتك الخاصة متوفرة أم شغلها غيركِ؟

أؤمن أن لكل فيلم نسبة نجاحه وقطاعه المحدد من الجمهور، والأعمال تحمل نفس القيمة الفنية مهما طال الوقت وهذا ما حدث لى عند عودتى فقد وجدت أن الجمهور مازال يرانى كما أنا.

حدثينا عن ردود الأفعال التى تلقيتِها عند عودتكِ؟

كان هناك ترحيب كبير بعودتى للفن وعُرض عليَّ الكثير من الأعمال، ولكنى واجهت مشكلة عند عودتى وهى عدم قدرتى على العمل؛ وذلك نظرًا لمدة الغياب، وأيضًا مشكلة ما سأقدمه وما الذى سأعود به للعمل من جديد، وبدأت بسرايا عابدين من إخراج عمرو عرفة وإكسلانس للمخرج وائل عبد الله.

 

هناك محطات هامة فى حياتكِ أهمها شورت وفانلة وكاب وسنة أولى نصب وعوكل..عندما تتذكرين كل هذه الأعمال.. ما الذى يدور فى ذهنكِ؟

كل هذه الأعمال أنا أحبها كثيرًا وكل فيلم تعلمت منه الكثير واكتسبت خبرات وصداقات عديدة، وأنا أرى أن أهم الأفلام التى قمت بها خلال مشوارى هى الرهينة، ملاكى إسكندرية، نقطة رجوع.. بجانب أفلامى مع أحمد حلمى؛ فكلها أعمال أثرت فى حياتى لأنها أحدثت نقلة في مشواري الفني.

ما الذى تريدين تقديمه حاليًا؟

حالياً أنوى تقديم عمل مختلف يشجعنى على الاستمرار؛ لأن كل شخص له رصيد معين، ويعمل على الحفاظ عليه؛ فأنا أريد عملا أشعر معه بالسعادة.

حدثينا عن مشاركتكِ الثانية مع تامر حسنى.

مشاركتى مع تامر حسنى هى المشاركة الثانية بعد فيلم سيد العاطفى ونقوم حاليا بتجهيز فيلم بعنوان تصبح على خير، وأنا سعيدة بعملى معه وأشعر بالنضج الفنى عند تعاملى مع تامر؛ فهناك ألفة بيننا،  وسعيدة بفريق العمل ومشاركة فنانين متميزين مثل درة، ومي عمر، ومحمود البزاوي.

 

حدثينا عن العمل مع محمد سامي.؟

محمد سامي مميز وهو دائمًا لديه نظرة حيادية وأحب عملى معه؛ لأن له نظرة مختلفة للمثل والدور الذى يؤديه، وأنا أثق فى رأيه؛ لأنه شخص فاهم لعمله جيدًا.

هل تابعتِ أعمالاً درامية هذا العام؟

الأعمال كثيرة جدًّا وأنا غير قادرة على متابعة كل الأعمال والحلقات، ولكنى تابعت بعض الحلقات مثل مسلسل طاقة نور،فقد أعجبنى جدًّا من حيث الإخراج والسيناريو والممثلين، وأيضًا مسلسل الزيبق؛لأن كريم عبد العزيز (وحشنى جدًّا) وكذلك شريف منير الذي أحب أن أتابع أعماله، وأيضًا مسلسل لأعلى سعر للنجمة نيللى كريم؛ فالأحداث والممثلون كلهم مبدعون فىأدوارهم.

ما رأيك فيما وصلت له الدراما حاليًا؟

كل عام هناك تطور والسنة الحالية مليئة بالعديد من الأعمال، والرائع أن هناك أعمالا درامية كثيرة ووأنا سعيدة بوجود فئات كثيرة فى الأعمال الدرامية، ما بين الوجوه الشابة والفنانين العظماء.

(مامي نور) حدثينا عنها، وكيف أصبحت حياتكِ بعد وجود ابنكِ؟

الحمد لله ربنا يبارك لى في أولادى؛ لأنهم أهم شىء فى حياتى، وأنا المسئولة عنهم وأقضى وقتى كله معهم، ولكنى أشعر أحيانًاأننى أم (غلسة) ولكنى مع الوقت أكتسب خبرة وأتعلم كيف أكون أمًّا مثالية.

 

موضوعات ذات صله

أول زيارة للدكتورة رانيا الجزايرلى

أول زيارة للدكتورة رانيا الجزايرلى

الدكتورة رانيا الجزايرلى

1008 / منذ شهرين

وائل كافورى

وائل كافورى

حدد النجم اللبنانى وائل كافورى 15 يوليو موعدًا لطر...

382 / منذ شهر

أحمد الفيشاوى

أحمد الفيشاوى

ما زالت الرؤية غامضة فيما يتعلق بموعد استئناف فيلم...

375 / منذ شهر

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT

STARWOOD PREFERRED GUEST MEMBERS IN EGYPT GAIN EXC...

368 / منذ شهر

الأستاذ

الأستاذ

عندما يمتلك الإنسان هذا الطموح المتجدد وتلك العقلي...

364 / منذ شهر

محمد حماقى

محمد حماقى

النجم محمد حماقي يبدع في حفل القوات المسحلة بفامي...

361 / منذ شهر